روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

روايات عالمية

مشروع روزي

جرايم سيمسيونالمؤلف: جرايم سيمسيون
مشروع روزي
90 | 17 | 5.22 MB

0.00

star

0

رواية مشروع روزي جرايم سيمسيون
في الروايات العالمية المترجمة
تدور الرواية حول دونالد تيلمان أستاذ و عالم جينات ، في التاسعة و الثلاثين من عمره طويل ، رشيق ، ذكي ، صاحب منصب مرموق نسبياً ، و دخل فوق المتوسط يوفره منصبه كأستاذ في الجامعة و منطقي أن يكون جذاباً في نظر قطاع عريض من الفتيات و السيدات دون يبحث عن زوجة لكنه لا يبحث عنها بالطريقة المتعارف عليها خصوصا بعد أن فشلت كل الطرق المنطقية في عثوره على زوجة تناسبه جرب العديد من اللقاءات التي انتهت نهايات مثل محاولته إقناع رفيقته بأن كل نكهات الآيس كريم لا فرق بينها في الطعم قرر دون أن يتوقف عن البحث عن زوجة عن طريق المواعدات التي يدبرها له صديقه و زوجته و بدأ في عمل استبيان به العديد من الأسئلة الغريبة التي ستحدد نتيجته بدقة من تصلح زوجة له
حتى قابل روزي لكن من هي روزي تلك الفتاة التي ظهرت في عالمه فجأة و قلبته رأساً على عقب ، عالمه المنظم المرتب ذو المواعيد الدقيقة دخلت حياته و سببت الارتباك بها ، لم تعجبه تلك الفتاة الفوضوية التي تسخر من شخصيته المنظمة و من وجبة الإستاكوزا التي يأكلها كل يوم ثلاثاء بانتظام ، لكن ، لو أنها لم تعجبه ، لماذا إذاً انقلب مشروعه فجأة من مشروع البحث عن زوجة إلى مشروع روزي ؟


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


جرايم سيمسيون
الكاتب جرايم سيمسيون هو مستشار سابق في مجال تكنولوجيا المعلومات ومؤلف كتابين غير خياليين عن تصميم قواعد البيانات ، وقرر ، في سن الخمسين ، أن يوجه يده إلى الخيال. نُشرت روايته الأولى The Rosie Project عام 2013 وبيعت حقوق الترجمة بأربعين لغة. تم اختيار حقوق الأفلام لشركة Sony Pictures. التتمة ، The Rosie Effect ، هي أيضًا من أكثر الكتب مبيعًا ، حيث اقترب إجمالي مبيعات الروايتين من خمسة ملايين.
كانت الرواية الثالثة لغرايم هي "أفضل ما في آدم شارب" ، وهي قصة عن علاقة غرامية أعيد تأجيجها - وعواقبها. تم اختيار حقوق الأفلام من قبل شركة Vocab Films مع إرفاق Toni Collette للعب دور أنجلينا المحبة الضائعة لآدم.
رواية غرايم الرابعة ، خطوتان إلى الأمام ، هي قصة تجديد تدور أحداثها في كامينو دي سانتياغو ، كتبها مع زوجته آن بويست ، التي تشمل كتبها الخاصة لعنة ميديا ، خطر يجب أن تعرفه وهذا ما سأقتل من أجله. تم اختيار حقوق الأفلام بواسطة Fox Searchlight مع Ellen DeGeneris للإنتاج.
كتب المؤلف: جرايم سيمسيون 2

أكثر الكتب مشاهدة

كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.tk

روايات وكتب © 2016