روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

روايات عالمية

رواية ساحرة بورتوبيللو

باولو كويليوالمؤلف: باولو كويليو
رواية ساحرة بورتوبيللو
205 | 29 | 5.69 MB

0.00

star

0

رواية ساحرة بورتوبيللو تأليف باولو كويليو.. تدور أحداث هذه الرواية حول أثينا، الطفلة الغجرية المشردة، التي توالت عليها عواصف الشتاء في رومانيا إلى أن قامت أسرة لبنانية بتبنيها وانتشالها من ضياعها وشتاتها العميق.. تمر الأيام وتقرر أثينا أن تتمرد على هذه الأسرة، وتخرج بحثًا عن ماضيها وأصلها ونشأتها الأولى، وهنا تمر بكثير من الأحداث تخرج من خلالها القوة الكامنة والمهارة البارعة التي تتحلى بها.
تسطو هذه الفتاة على عقول الكثيرين، مدراء ومشاهير والكثير من الممثلين وأصحاب الشأن، لتجعل الكثير من المدن والساحات تحت سطوة أفكارها الغريبة والعجيبة مثل بيروت ولندن ودبي وترانسلفانيا.. كلها صارت مسارح لأفكارها، ولا تتحدث إلا عنها. نجحت في إقامة شبكة من العلاقات العميقة والعجيبة، تختفي وتظهر فجأة ويبحث عنها الجميع ولا يجدونها.
تمر الأيام وتدور الأحداث إلى أن تتوفى أثينا، ومن هنا تبدأ الرواية في اتخاذ مسار جديد. سنجلس ونسمع كل الشخصيات التي تعرفت عليها أثينا، كلهم يتحدثون عنها بعد موتها، نسمع وجهات نظر عديدة حولها.. من أمها المتبنية وزوجها السابق، وبعض الصحفيين، وكاهن، ومعلم خط اليد ومؤرخ وممثلة وغيرهم.


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016