روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

روايات عربية

مدينة الظلام المهجورة

مجدي الشافعيالمؤلف: مجدي الشافعي
مدينة الظلام المهجورة
99 | 8 | 2.45 MB

0.00

star

0

رواية مدينة الظلام المهجورة ، تأليف مجدي الشافعي، تدور أحداث الرواية حول مروان الذي يعمل طبيبا نفسيًا والذي كان مسافرًا من القاهرة إلى أهله في الإسكندرية لكي يقضي معهم أجازة من عمله و أثناء سفره على طريق الإسكندرية الصحراوي يصادف شخصا قد تعرض لحادث بسيارته و قد فارق الحياة و كانت على وجه هذا الشخص المتوفي أشد علامات الخوف و الفزع من شئ ما مخيف قد تعرض له و قد قام بالمروان بالأتصال بالشرطة الجنائية ، تأتي الشرطة إلى مكان الحادث و يلتقي مروان بالضابط طارق الذي يبدأ معه التحقيق ببعض الأسئلة ثم ينتهي التحقيق ويكمل مروان سفره إلى أهله في الإسكندرية... و لكن هي تنتهي أحداث هذا الحادث هنا أم ستكشف أسرار جديدة ؟ و ما هي مدينة الظلام المهجورة و ما علاقة مروان بها ؟


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


كتب المؤلف: مجدي الشافعي 2

أكثر الكتب مشاهدة

كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016