روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

كتب سياسة

الأمير

مكيافيلليالمؤلف: مكيافيللي
 الأمير
642 | 200 | 5.8 MB

0.00

star

0

كتاب الأمير مكيافيللي
في كتب سياسية
يعتبر كتاب الأمير لميكافيللى من الكتب الأكثر جرأة فى العالم ، وقد أثار هذا الكتاب جدلاً واسعاً عندما نشر لأول مرة فى أوروبا؛ لأن ميكافيللى تناول فيه أخلاقيات السياسة وهو شيء لم يسبقه أحد إليه ، وقد أجمع النقاد على أن ما فيه من أخلاقيات شريرة ، وقالوا إن الكتاب لا يناسب إلا الطغاة الأشرار من الحكام ، ونتيجة تلك الشهرة الواسعة والجدل الكبير فإن كل القراء فى القرن السادس والسابع عشر يعرفون كتاب الأمير وصاحبة ميكافيللى ، ولم تقتصر الشهرة على عصره فقط بل امتدت إلى عصرنا هذا فأصبح يضرب المثل بميكافيللى فى الشر والانتهازية بسبب أفكاره فى هذا الكتاب ، فأصبح الناس يرددون مقولة هذا مبدأ ميكافيللى! هذه ميكافيللية رخيصة!


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


*فرحان
الاثنين 2020/02/17 : 12:50 م

عندي خلل في البرنامج من اضغط على قراءة ينغلق البرنامج

كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016