روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

إدارة وتسويق

أسرار التسويق الإستراتيجي

إبراهيم الفقىالمؤلف: إبراهيم الفقى
أسرار التسويق الإستراتيجي
954 | 273 | 3.83 MB

0.00

star

0

كتاب أسرار التسويق الإستراتيجي إبراهيم الفقي ، هناك الكثير ممن تحدثوا في مجال التسويق بشكل عام ولكن قلة منهم من تحدثوا في مجال التسويق الإستراتيجي ، ولم يدرك أحد أهمية الجانب النفسي في علم التسويق الإستراتيجي ، يعطينا الدكتور إبراهيم الفقى بعض الخيرات والتجارب والأبحاث والمعاني في هذا الكتاب ، لكى يزيل عنا غبار الأوهام التى قد حجبت عنا قدراتنا وعظمة تكويننا الرباني الذى منحنا إياه الله عز وجل ، فليس هناك من شخص فاشل ولكن هناك من يفكر في الفشل ، إذا كنت مستعداً لأن تتعلم شيء مهم في حياتك وتدرك نفسك فهيا بنا نخطو خطوة بخطوة بقدم راسخة وعين تبصر الغاية


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


إبراهيم الفقى
خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.
مؤلفاته:
- الكتب
الدكتور الفقي له عدة مؤلفات ترجمت إلى الإنجليزية والفرنسية والعربية والكردية والاندونيسية وحققت مبيعات ملايين النسخ في العالم. من أبرز كتب الدكتور:
قوة التفكير
البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود.
المفاتيح العشرة للنجاح.
قوة التحكم في الذات.
قوة الحب والتسامح.
حياة بلا توتر.
إدارة الوقت.
كتب المؤلف: إبراهيم الفقى 16
المزيد من كتب المؤلف

أكثر الكتب مشاهدة

كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016