روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

روايات عالمية

حياة ثانية

س ج واتسونالمؤلف: س ج واتسون
حياة ثانية
948 | 214 | 7.21 MB

2.62

star

1

رواية حياة ثانية س ج واتسون
في الروايات العالمية المترجمة
تعيش جوليا حياة مريحة ومرفهة؛ بالرغم من أنها عادية ولا شيء مميز فيها، إلا أن مقتل شقيقتها بطريقة وحشية نكأ جروحها القديمة، فوجدت نوعاً من العزاء والسلوان عن طريق صوفي التي كانت أعز صديقة لدى شقيقتها الراحلة ولكن حين كشفت صوفي خفايا حياة شقيقة جوليا على شبكة الإنترنت، اقتنعت جوليا بأن حقيقة مقتل أختها تقبع في مكان ما ضمن العالم المظلم والقذر لغرف الدردشة والعبث على شبكة الإنترنت وهكذا، سرعان ما تحوّلت جهود جوليا التي بدأت كمحاولة للبحث عن حقيقة مقتل شقيقتها إلى عملية استكشاف للذات وأعمق الرغبات وفي نهاية الأمر، تصبح شبكة الإنترنت ملعبها فلِمَ يتعين على المرء البقاء ضمن إطار واحد إن كان بوسعه أن ينتقل من مجالٍ إلى آخر كما يحلو له؟ وما الذي يمكن أن يحدث؟ فالأمر لا يتعدى العبث الإلكتروني، أليس كذلك؟ إذاً، لن يتضرر أحد بفعل ذلك غير أن جوليا تلتقي بعد ذلك بلوكاس ذلك الشخص الغامض والغريب عبر أحد المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت، وعندها تبدأ الأمور بالسير في منحى خطير للغاية!!


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


كتب المؤلف: س ج واتسون 2

أكثر الكتب مشاهدة

كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016