روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

روايات عالمية

مذكرات طالب جنون المنزل

جيف كينيالمؤلف: جيف كيني
مذكرات طالب جنون المنزل
1563 | 340 | 3.45 MB

4.62

star

12

رواية مذكرات طالب جنون المنزل جيف كيني
في الروايات العالمية المترجمة
غريغ هيفلي في ورطة كبيرة؛ فقد تعرضت ممتلكات المدرسة للتلف، وغريغ هو المشتبه به الرئيس، لكنّ المشكلة هي أنّه بريء، أو على الأقل، نوعاً ماالشرطة تطوّق المنزل، ولكن عندما هبّت عاصفة ثلجية مفاجئة، علقت عائلة هيفلي في الداخل أدرك غريغ تماماً أنّه حين يذوب الثلج سيضطر إلى مواجهة العقاب لكن، هل هناك عقاب أسوأ من أن تعلق داخل المنزل مع أفراد عائلتك خلال موسم الاحتفالات؟


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


جيف كيني
جيفري باتريك كيني (بالإنجليزية: Jeffrey Patrick Kinney) هو مصمم ألعاب ورسام كارتون ومنتج أفلام وممثل وكاتب أمريكي، اشتهر بتأليفه لسلسلة روايات يوميات الفتى الجبان، كما أنه صاحب ومُنشئ موقع لو بن ر ولي ما الخاص بالأطفال، بالإضافة أنه ظهر في فيلم يوميات الفتى الجبان المبني على سلسلة رواياته. ولد جيف في 19 فبراير 1971 في فورت واشنطن بولاية ماريلاند في الولايات المتحدة. ارتاد جامعة ماريلاند في أوائل التسعينات، وهناك قام بخلق شخصية خيالية Igdoof وصار ينشرها في صحيفة الجامعة The Diamondback.
قد طُبع وبيع أكثر من 58 مليون نسخة من سلسلة الفتى الجبان في جميع أنحاء العالم في 2010 مما دفع منتجي الأفلام لتطوير فيلم مبني على الرواية، وقد شغل جيف منصب المنتج التنفيذي للفلم، وقام بالمشاركة كممثل في الجزء الثالث منه
كتب المؤلف: جيف كيني 29
المزيد من كتب المؤلف

أكثر الكتب مشاهدة

كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016