روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

روايات عربية

غدي الأزرق

ريما باليالمؤلف: ريما بالي
غدي الأزرق
64 | 6 | 4.32 MB

0.00

star

0

رواية غدي الأزرق ريما بالي
في روايات عربية
قُتل غدي، وحيدُ ندى، وجاؤوا لتقديم واجب العزاء، من دون أن يحقِّق أحد في الحادثة؛ من دون أن يُساءَل أحد؛ من دون أن يعاقَب أحد صمت الجميع أمام الجثَّة الممزَّقة، وتغاضت هي عن الصمت المتوقَّع من الجميع، لكنَّها لم تتغاضَ عن صمت زوجها نبيل، ولم تسامح بعد أربعين سنةً من معرفتها به، تكشف الحرب لندى أنَّها ترى الحياة بعين تختلف عن عين زوجها، فترحل حاملةً جرحَها إلى فرنسا هناك تلتقي التوأم إيڤا ومارتا فتتوغَّل في قصَّتهما، كما تلتقي الشابّ بوريس ولكنْ، ما قيمة موسمها الأزرق إذا أزهر في حقول سواها، كما حدث لتلك المرأة المسكينة التي حكت لها أمُّها قصّتها؟



!
تحميل رواية غدي الأزرق ريما بالي روايات عربية رواية غدي الأزرق ريما بالي
مقالات


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016