روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

كتب علمية

علم النفس الشرعي مقدمة قصيرة جدًّا

ديفيد كانترالمؤلف: ديفيد كانتر
علم النفس الشرعي مقدمة قصيرة جدًّا
1605 | 413 | 9.92 MB

4.75

star

2

كتاب علم النفس الشرعي مقدمة قصيرة جدًّا ديفيد كانتر في سلسلة مقدمات قصيرة جدًّا كتب علم النفس والإجتماع يتناول علم النفس الشرعي موضوعات على غرار كشف الكذب، وتحديد أوصاف الجناة، واختيار المحلفين، والتنبؤ بخطر معاودة ارتكاب الجرائم، وتحليل عقلية السفاحين، إضافة إلى كثير من الموضوعات الأخرى التي تملأ الأخبار والروايات ويناقش هذا الكتاب الرائع جميع جوانب علم النفس ذات الصلة بالعملية القانونية والجنائية ككل وهو يقدم أيضًا تفسيرات للسلوك الإجرامي — من بينها دور الخلل العقلي في الجريمة — ويكشف عن الكيفية التي يساعد بها علم النفس الشرعي في تحقيقات الجرائم والقبض على الجناة عن المؤلف ديفيد كانتر أستاذ علم النفس بجامعة هدرسفيلد فاز كتابه «ظلال جنائية» هاربر كولينز، ١٩٩٥ بجائزة الخنجر الذهبي وجائزة أنتوني الأمريكية وقد عُرف بتطويره لنظام منهجي لتحديد أوصاف الجناة في بريطانيا، وتدشين فرع ناشئ من علم النفس عُرف باسم «علم نفس التحقيقات»


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


*abedalkader
الأربعاء 2020/08/12 : 10:24 م

كتاب جيد جيداً،سيعجب من هم متخصصين في علم النفس او مهتمين بعلم النفس بشكل عام،استمتعت جداً اثناء قرائتي للكتاب،و الترجمة كانت موفقة،بغض النظر تن بعض الأخطاء الإملائية.

*كتابي زينتي
الثلاثاء 2020/10/20 : 07:30 م

ممكن سؤال بلا زحمه

كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016