روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

كتب أدب

حبيبة قلب بابا

شريف عبدالهاديالمؤلف: شريف عبدالهادي
حبيبة قلب بابا
59 | 8 | 10.59 MB

0.00

star

0

كتاب حبيبة قلب بابا شريف عبد الهادى كل البشر، باختلاف دياناتهم، وجنسياتهم، وألوانهم، تجمعهم نفس المخاوف من الموت، والفراق، والخيانة، والفشل وتسعدهم نفس الأحاسيس النجاح، والحب، والإنجاب، ومشاعر الأبوة والأمومة كلهم يخشون من ذلك اليوم الذي يموتون فيه قبل أن يعثروا على شريك حياتهم، ولو عثروا عليه ترعبهم فكرة مقابلة ملك الموت قبل أن يتزوجوا وينعموا بدفء الوصال وهيام المحبة، ولو تزوجوا فإن خواطرهم تسرح في تلك اللحظة العصيبة التي يخبرهم فيها الطبيب أن الأمل في الإنجاب قد صار حلما مستحيلا، إلى أن تـُكذّب الأيام هواجسهم حين يبارك الله قصة حبهما وتمنحهم مشيئته حلاوة التوحد وسكن النفس في النفس، ليصبح الجسدين جسدا واحدا في ليلة زفاف لن تسقط من الذاكرة مهما طال الزمان، وعند الطبيب أو في معمل التحاليل يسمعان أحلى خبر في الوجود مبروك المدام حامل ساعتها تبرق في الذهن كلمة بابا، وتحن الحواس لكلمة ماما، لينسى الزوجان كل شيء في الوجود إلا التخطيط لسعادة هذا الملاك القادم من السماء كهدية تحمل توقيع الرب، ومع انتظار وصول الهدية تتوالى الأسئلة هنعمل إيه عشان البيبي يتولد بصحة كويسة هيتولد في أي مستشفى هنجيب له هدوم منين لما يكبر شوية هنقدم له في مدرسة إيه وتتوالى الأسئلة في ذهن الأب والأم، إلى أن يصلوا لأهم وأخطر سؤال يا ترى هنفرح بيه لما يكبر وهيعمل إيه لو اتولد ما لاقاش أبوه أو أمه حواليه هذا ما يجيب عنه الكتاب، بلسان أب لازال شابا، ورغم ذلك يحمل داخله هواجس ومخاوف أن تكبر إبنته فلا تجده معها في هذه الحياة الصعبة، ويا لها من مخاوف تسكن في عقل أي أب، وقلب كل أم


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


شريف عبدالهادي
شريف عبدالهادي
شريف محمد عبدالهادي، كاتب وروائي وإعلامي، مواليد في حي الظاهر بالقاهرة.
خريج كلية الأداب قسم إعلام جامعة حلوان عام 2005، وعمل بعدد مختلف من الصحف والمواقع الالكترونية مثل أخبار اليوم وصوت الأمة وروزاليوسف وأضحك للدنيا، وموقع بص وطل، بخلاف إعداده للعديد من البرامج التليفزيونية في أكثر من قناة فضائية مثل النهار والتحرير والحياة، كما عمل بإعداد البرامج الإذاعية مثل برنامج أجمد صباح على إذاعة الشرق الأوسط وبرنامج كلام وسط البلد بإذاعة راديو مصر.
بدأ رحلته في الكتابة الروائية بتجربة جديدة ظهرت على يديه لأول مرة في العالم من خلال تدشينه لمصطلح (الفيلم السينمائي المقروء) من خلال فيلم كوابيس سعيدة الذي نشره مع دار نهضة مصر للنشر عام 2012 ودمج فيه ابطال السينما بأحداث مكتوبة بمزيج من السرد الروائي والحوار السينمائي ومن ضمنهم الفنانين أحمد حلمي وبشرى وخالد الصاوي ومنة شلبي ويوسف وهبي!
ثم قدم أول عمل أدبي يناقش الفساد القضائي في مصر من خلال روايته الثانية أبابيل التي صدرت في يناير 2014، ثم عاد للرواية السينمائية بعمله الثالث تيستروجين الذي ينتمي للأعمال الرومانسية الكوميدية مع دار نهضة مصر، وذلك في يونيو 2014، ثم أصدر مع دار دوّن في يناير 2015 كتاب (حبيبة قلب بابا .. هواجس أب خايف بنته تكبر ما تلاقيهوش) الذي ينتمي لأدب الاعترافات ويحمل افكار فلسفية ومساحة إنسانية.
وحققت أعماله جدلا ونجاحا في وقت قصير.
كتب المؤلف: شريف عبدالهادي 5
المزيد من كتب المؤلف

أكثر الكتب مشاهدة

كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016