روايات وكتبروايات وكتب روايات وكتب روايات وكتب
لم تقم بالاشتراك بعد!! روايات وكتب
يفضل تسجيل الدخول أو الاشتراك لتتمكن من تحميل الكتب
روايات وكتب
اشتراك - دخول
مرحباً بك في موقع روايات وكتب . قد تكون الاعلانات مزعجة احياناً و لكنها الطريقة الوحيدة لتقديم كل الخدمات لك مجاناً. نرجو منك تعطيل برنامج مانع الاعلانات AdBlock حيث انه يتسبب في ظهور الاعلانات بشكل مضاعف ومزعج لك على موقعنا, مع ملاحظة ان الاعلانات سوف تظهر قليلة و طبيعية بعد التعطيل.

روايات عربية

رماد

مريم محمد منصورالمؤلف: مريم محمد منصور
رماد
33 | 3 | 12.14 MB

0.00

star

0

وحينما تقرعين بابي يا زهرة القرنفل سوف أتأملكِ طويلًا، ماذا سيحدث لو كنت مثلك.. زهرة! أتزوج من بذرة وأنجب الرحيق، وتدهسني دبابات الحرب، أتألم حينًا، وأنزف الرحيق فوق الرمال والتراب، لكنني سريعًا ما سأنتهي، أوراقي الممزقة ستكون رمز الوحشية، سأُدعىَ بما بعد الخراب، لكنني لن أعاين الخراب، لن أشاهد الجرح في ساقي وساعدي يهدر دمًا بضع عقود، لن أولول حالي كل لحظة، ماذا لو كنت أنتي؟ ماذا لو كان كل ما يربطني بتلك الأرض جذعًا بسيطًا ينتهي كل شيء بمجرد صغير أعجبه لوني أوعاشقًا فقيرًا يميل فوقي فيقتص روحي كرمز للمودة؟ ماذا سيحدث لو كنت مثلك! تعرفين؟ لم يكن ليحدث شيء.. كما جرت العادة»


يجب تسجيل الدخول او الاشتراك
للتتمكن من تحميل الكتاب بالاضافة إلى ميزات اخرى مفيدة للقارئ مع العلم أن الاشتراك مجاني


قيِّم هذا الكتاب


كتب مشابهه

كتب من نفس القسم

جميع حقوق الطبع أو التأليف لأصحابها ويتم نشر كل ما هو متاح على الانترنت .... وإذا وجدت أي كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى التواصل معنا على البريد الالكتروني info@novbook.net

روايات وكتب © 2016